Slide Ads and

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

زياني: لا أهتم بالفراعنة.. وشحاتة يرد: تصريحات الخضر دليل على خوفهم

زياني: لا أهتم بالفراعنة.. وشحاتة يرد: تصريحات الخضر دليل على خوفهم


المصدر: mbc.net

أكد النجم الجزائري الدولي كريم زياني -لاعب فولفسبورج الألماني- أنه لا يهتم، في الوقت الحالي، بمنتخب مصر؛ لأن تركيز لاعبي منتخب الجزائر منصب الآن على مباراة رواندا في تصفيات كأس العالم يوم 11 أكتوبر بالجزائر، فيما اعتبر مدرب الفراعنة تصريحات وسائل الإعلام الجزائرية ونجوم الخضر ضد مصر ولاعبيها تعبر عن خوفهم وقلقهم من المباريات المقبلة.

وقال زياني -في تصريحات لصحيفة "الهداف" الجزائرية- "لا يهمني المنتخب المصري حتى المباراة الأخيرة، فتفكيرنا الآن منصب على رواندا، وليس على مصر؛ التي لا تهمني أبدا ولا أريد معرفة نتيجتها؛ لأننا سنلعب من أجل الفوز للحفاظ على المرتبة الأولى، مهما حققت مصر من نتيجة".

وتابع النجم الجزائري "أريد أن أطلب من الجميع أن ينسوا مصر؛ لأنها لا تهمنا بقدر ما يهم الفوز على رواندا في المباراة المقبلة".

وفيما يتعلق بإصابة النجم الجزائري مجيد بوقرة بنزلة برد حادة؛ مما قد يتسبب في غيابه عن هذه المباراة، أكد زياني أن جميع اللاعبين لهم ثقل في الملعب، ولكن قوة الجزائر ستستمر ولن يستطيع أي فريق في المجموعة إيقافها، قائلا "أعطي موعدا للشعب الجزائري أمام رواندا؛ لنفوز إن شاء الله، ونحتفل معا بالفوز".

ومن جانبه، أكد مدرب الفراعنة حسن شحاتة -في برنامج "الكورة مع دريم"- أن تصريحات الإعلام الجزائري والاستفزازات التي يطلقها ضد المنتخب المصري ولاعبيه تدل، في المقام الأول، على خوف الجزائريين وقلقهم من المباراة المقبلة، مضيفا أنه لا يفضل الرد على هذه التصريحات، والعمل في الفترة المقبلة على تجاوز عقبة زامبيا؛ ليحافظ على آمال الفراعنة في الحلم المونديالي.

وفيما يتعلق بالأنباء التي أكدت ضم زيدان قبل مباراة زامبيا، قال شحاتة إن زيدان لن يلعب مباراة زامبيا، وسيفكر بعد هذه المباراة في إمكانية الاستعانة باللاعب من عدمه في مباراة الجزائر، مؤكدا أن مباراة زامبيا مصيرية وستحسم بشكل كبير حظوظ مصر في التأهل لمونديال جنوب إفريقيا.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني بعد الجزائر في المجموعة الثالثة، برصيد سبع نقاط من أربع مباريات، بعد تعادله مع منتخب زامبيا بالقاهرة، ثم خسارته أمام منتخب الجزائر قبل الفوز على رواندا بالقاهرة، ثم الفوز مرة أخرى على رواندا، في مباراة الإياب بالعاصمة كيجالي .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك