Slide Ads and

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

تشيلسي يسقط ليفربول في موقعة ستامفورد بريدج ويستعيد الصدارة .. فيديو

تشيلسي يسقط ليفربول في موقعة ستامفورد بريدج ويستعيد الصدارة .. فيديو


المصدر : 140 سبورت
كتب : محمد علاء

ديدييه دروجبا من جديد يكون هو كلمة السر وعنصر الحسم لانتصارات تشيلسي وصنع النجم الايفواري هدفين لانيلكا ومالودا حسما بهما قمة الجولة الثامنة من البريميرليج على حساب ليفربول .

مباراة كانت شبيهة بمباريات الشطرنج جمعت الايطالي كارلو انشيلوتي والاسباني رفائيل بينيتيز حاول كل منهما فرض فكره واسلوبه على الآخر فخرج الشوط الأول تكتيكيا بحتا بلا لمحات فنية او اثارة تذكر لينتهي سلبيا في الاداء والنتيجة .

الشوط الثاني بدأت سرعته تزداد نسبيا خاصة من ليفربول الذي بدأه بالضغط على دفاع البلوز ولكن قوة وسط تشيلسي والتألق اللافت للبرتغالي ديكو كان لهم عامل الحسم وفي الدقيقة 60 يرسل ديكو كرة لدروجبا على حدود منطقة الجزاء يلغبها الأخير عرضية متقنة يحولها انيلكا بمهارة من فوق الحارس رينا ليتقدم اصحاب الأرض بعد عناء من أول هجمة منظمة يشهدها اللقاء .

حاول ليفربول العودة في اللقاء من جديد وقام بينيتيز بالدفع ببعض التغييرات الهجومية باشراك بابل وبن عيون واوريليو على أمل الوصول لهدف التعادل ولكن قوة كول وتيري وكارفالهو وايفانوفيتش ومن خلفهم الحارس الجيد هيلاريو اجهضت اي احلام حمراء من أجل العودة .

العشرة دقائق الاخيرة كانت هي الأخطر من الريدز الذين ضغطوا بكل خطوطهم من أجل التعديل وكانت اخطر الفرص من فرناندو توريس بعد كرة مرتدة من تيري داخل منطقة الجزاء يضعها توريس الغير مراقب للمرة الأولى خارج الملعب .

حاول تشيلسي تخفيف الضغط على الدفاع بشن بعض الهجمات المرتدة تجبر لاعبي ليفربول على العودة لمناطقه وفي الدقيقة 91 ومن احدى هذه الهجمات يمر دروجبا من كاراجر في الناحية اليمنى ويرسل عرضية ارضية قوية يقابلها مالودا في المرمى ليؤكد انتصار تشيلسي واستعادة الصدارة وتأكيد الهزيمة الثالثة لليفربول في ثماني مباريات .

الطريف ان اخطر هجمات ليفربول جاءت بعد الهدف الثاني للبلوز والتي كانت عن طريق بن عيون الذي وجد نفسه منفردا تماما بهيلاريو وسط غياب تركيز الدفاع الأزرق ليضعها بغراة خارج الملعب وسط دهشة كل من في الملعب اعقبه جيرارد بتصويبة هائلة في المقص الأيمن ينقذها هيلاريو ببراعة في تصدي الأبوع دون منازع ليعلن بعدها الحكم انتهاء المباراة ووصول تشيلسي للنقطة 21 واستعادة القمة بعد تعادل مانشستر بالأمس امام سندرلاند بينما يتجمد رصيد ليفربول عند 15 نقطة في المركز الثالث .

وفي مبارتين سبقتا هذه المباراة تعادل ايفرتون مع ستوك سيتي بهدف لكل منهما وانتهى اللقاء الآخر بين وستهام وفولهام بالتعادل ايضا ولكن بهدفين لكل منهما .

وسيختتم غدا الأسبوع الثامن من الدوري الانجليزي باللقاء الذي سيجمع استون فيلا بمانشستر سيتي في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة

هدفي تشيلسي في ليفربول

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك