Slide Ads and

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

بورتسموث يحقق اول انتصاراته على حساب وولفرهامبتون ، وتوتنهام يسقط في فخ التعادل

بورتسموث يحقق اول انتصاراته على حساب وولفرهامبتون ، وتوتنهام يسقط في فخ التعادل


المصدر : 140 سبورت
كتب : محمد علاء

حقق فريق بورتسموث الانتصار الأول له هذا الموسم وتحقيق اول ثلاث نقاط له منذ انطلاق البطولة وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف ضمن مباريات افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز كما فشل فريق توتنهام من مواصلة الانتصارات تعادل خارج ارضه امام بولتون بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة .

احتاج فريق البومبي بورتسموث لثمانية جولات حتى يتذوق طعم الانتصار للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن مني بسبعة هزائم متتالية وجاء الفوز على فريق وولفرهامبتون بهدف نظيف جاء عن طريق حسن يبدا في الدقيقة 19 من الشوط الأول ليظل فريق بورتسموث في المركز الأخير ولكنه رفع رصيده إلى ثلاث نقاط .

يذكر أن مالك النادي الاماراتي سليمان الفهيم يعاني من حالة صحية حرجة ونقل الى المستشفى ولكنه وعد باستمرار مساندته للفريق رغم الظروف الصحية ويبدو أن هذا الانتصار هو هدية اللاعبين لمؤازرة الفهيم في وعكته الصحية .

أمام وولفرهامبتون فقد تجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس عشر .

وعلى ملعب الريبوك في مدينة بولتون تعادل اصحاب الأرض مع ضيفهم اللندني توتنهام بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة بدأها اصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة بهدف عن طريق الجمايكي جاردنر في الدقيقة الثالثة قبل أن يتعادل الكرواتي كرانشكار للسبيرز في الدقيقة 34 من نفس الشوط .

وفي الدقيقة 69 ينجح المهاجم الانجليزي كيفن ديفيز من التقدم مجددا لاصحاب الأرض ولكنن سرعان ما عاد الكرواتي الآخر كوركولا من معادلة النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 74 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي الذي رفع به توتنهام رصيده إلى 16 نقطة يصعد بها للمركز الثالث في انتظار ما ستسفر عنه باقي المباريات بينما حصد بولتون نقطته رقم 8 في المركز الثاني عشر .

وفي باقي المباريات التي اجريت بنفس التوقيت سقط قاهر تشيلسي فريق ويجان امام هال سيتي وخسر بهدفين لهدف فيما فاز بيرنلي على برمنجهام بنفس النتيجة وستختتم مباريات اليوم الأول بالمباراة الجارية حاليا بين مانشستر يونايتد وسندرلاند

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك