Slide Ads and

الأربعاء، 7 أكتوبر 2009

فى الأهلى: الثلاثاء راحة من التدريبات الجماعية وإعارة البلقاسى تنتظر اللمسات النهائية

فى الأهلى: الثلاثاء راحة من التدريبات الجماعية وإعارة البلقاسى تنتظر اللمسات النهائية


المصدر: El-Ahly.com

يحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء على أن يعود الفريق لتدريباته اليومية بدءا من يوم الأربعاء استعدادا لمباراة مصر للمقاصة فى ثانى التجارب الودية للأهلى استعدادا لعودة بطولة الدورى .

وذكر موقع El-Ahly.com أن الجهاز الفنى قرر منح جميع اللاعبين أجازة من التدريبات يوم الثلاثاء بعدما خاض الفريق مباراته الودية الأولى خلال فترة توقف الدورى أمام جاسكو والتى انتهت بهزيمة الأهلى بثلاثية نظيفة .

وعادة ما يخضع الفريق لتدريباته اليومية فى اليوم التالى للمباريات الودية وهو ما رفضه الجهاز الفنى نظرا لوجود الوقت الكافى لحصول اللاعبين على راحة خاصة بعد التدريبات البدنية الشاقة التى خاضها الفريق على مدار التدريبات السابقة .

وعلى الجانب الأخر تنتظر صفقة إعارة مدافع الفريق عطية البلقاسى إلى نادى أهلى بنى غازى الليبى اللمسات النهائية بعد اتفاق اللاعب مع مسؤولى الفريق الليبى على كافة تفاصيل الصفقة من حيث المستحقات المالية والإقامة ومدة الإعارة التى تقتصر على سنة واحدة .

وتنتظر إدارة الأهلى وصول المقابل المادى للصفقة من فريق أهلى بنى غازى الليبى الذى من المنتظر أن يبلغ 100 ألف دولار " بخلاف ما يحصل عليه اللاعب " لإرسال البطاقة الدولية للبلقاسى إلى الفريق الليبى الذى يستهل الموسم الكورى فى ليبيا يوم الخميس القادم .

وكان البلقاسى قد عاد الاثنين من ليبيا بعد خضوعه فترة اختبارات فى صفوف الفريق الليبى حاز خلالها على اعجاب مسؤوليه .

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك