Slide Ads and

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

الهلال يسقط بالخمسة أمام مازيمبي في الخرطوم وهارتلاند يكتسح كانو بيلارز برباعية

الهلال يسقط بالخمسة أمام مازيمبي في الخرطوم وهارتلاند يكتسح كانو بيلارز برباعية


المصدر : MBC

سقط الهلال السوداني أمام ضيفه مازيمبي الكونجولي وخسر بنتيجة ثقيلة على أرضه وبين جماهيره بخمسة أهداف مقابل هدفين مساء الأحد في ذهاب المربع الذهبي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي بالخرطوم ليقترب بذلك أبناء الكونجو من التأهل بشكل كبير للمباراة النهائية، خاصة أنها ستقام بكينشاسا.

تحدد بشكل كبير طرفي المباراة النهائية لتلك البطولة، بعد أن حسم مازيمبي مباراة الذهاب لصالحه خارج حدوده 5-2، واكتسح هارتلاند النيجيري مواطنه كانو بيلارز برباعية نظيفة.

ففي الخرطوم، تبادل الفريقان الهجمات منذ البداية دون أن تدخل المباراة مرحلة جس النبض وبدا لدى كلا منهما رغبة في إحراز هدف مبكر يربك حسابات الآخر، وتمكن الهلال من استغلال عاملي الأرض والجمهور واستهل اللقاء بهدف عن طريق المالي ديمبا باري في الدقيقة الثانية من اللقاء.

وفي الوقت الذي شعرت فيه الجماهير الهلالية بأن الفوز من نصيبها نجح مازيمبي في إدراك التعادل عقب هدف الهلال بثلاث دقائق عن طريق لوساديسو باسيسيلا.

حاول الهلال بعدها بشتى الطرق معاودة التقدم فأهدر لاعبوه عددا من الفرص السهلة إلى أن جاءت الدقيقة 25 لتشهد معها الهدف الثاني للهلال عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها هيثم مصطفى بسهولة في المرمى.

عادت السيطرة من جديد لمازيمبي، حيث شن لاعبوه العديد من الهجمات إلى أن تمكن مولوتا كابانجو من تسجيل هدف التعادل لتصاب الجماهير السودانية بالصدمة غير مصدقة لما يحدث داخل المستطيل الأخضر، ولم تختلف الأمور كثيرا في الشوط الثاني عن سابقه؛ إذ استمرت الإثارة والمتعة من الجانبين وإن كانت السيطرة الفعلية من جانب مازيمبي الذي حاول بكل ما أوتي من قوة إحراج أصحاب الأرض والجمهور.

وكثف لاعبو مازيمبي من هجماتهم في الوقت الذي سقط فيه لاعبو الهلال في أخطاء فادحة حتى تم تسجيل ثلاثة أهداف في مرماهم من بينها ضربة جزاء للضيوف لتنتهي المباراة لصالح مازيمبي.

وفي المباراة الثانية، سحق هارتلاند مواطنه كانو بيلارز بأربعة أهداف نظيفة، وأصبحت حظوظه كبيرة في التأهل للمباراة النهائية بعد هذا الفوز الكبير، حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق ثلاثة أهداف للتأهل إلى النهائي.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك