Slide Ads and

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

وزير الرياضة الزامبى يهاجم منتخب بلاده

وزير الرياضة الزامبى يهاجم منتخب بلاده


المصدر: اليوم السابع

أعرب كينيت شيبونجو وزير الرياضة الزامبى عن استيائه من مستوى منتخب بلاده لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن النتائج التى حققها الفريق مؤخرا تدعو للإحباط وعدم التفاؤل.

وقال كينيت شيبونجو لصحيفة "زامبيا ديلى بوست": "أتمنى أن أرى الفريق يحقق انتصارات متتالية، ولكن اللاعبين يصيبوننى دائما بالإحباط بسبب سوء النتائج التى نحققها فى المباريات".

وأضاف وزير الرياضة الزامبى: "لم نبخل على لاعبى الفريق ماديا، ونسعى دائما لتوفير كافة الإمكانات، ولكن لا نجد أى مقابل فى النهاية بسبب تراخى اللاعبين وعدم تفكيرهم فى تحقيق شىء لمنتخب بلادهم".

وعن المباراة التى ستجمع منتخبى مصر وزامبيا فى فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 قال شيبونجو: "اللقاء سيكون غاية فى الصعوبة، خاصة أن الفريق المصرى يضم مجموعة من اللاعبين المميزين للغاية".

وطالب شيبونجو لاعبى زامبيا بأن يكونوا على قدر المسئولية أمام المصريين فى اللقاء المقرر له يوم 10 أكتوبر الجارى، خاصة أن اللقاء سيكون على أرضهم ووسط جماهيرهم على أمل التأهل للأمم الأفريقية بأنجولا 2010.

واختتم تصريحاته قائلا: "يجب على لاعبينا بذل المزيد من الجهد للفوز على مصر، ولن يكون هذا سهلا لأن الفراعنة متمسكون بفرصهم من أجل الوصول إلى كأس العالم".

كانت الفترة الماضية قد شهدت خلافات واسعة بين مسئولى الرياضة فى زامبيا وبين هيرفى رونار المدير الفنى للفريق، وتم إخضاع الأخير للتحقيقات من جانب اتحاد الكرة هناك بسبب النفقات الكبيرة على الفريق، وفى المقابل تواضع المستوى وسوء النتائج، وكان آخرها الخسارة على يد المنتخب الجزائرى فى الجولة الرابعة من التصفيات.


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك