Slide Ads and

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

الفيفا : مد وجزر في منافسات مونديال الشباب

الفيفا : مد وجزر في منافسات مونديال الشباب


المصدر : أ. ش . أ

ذكر موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم -الفيفا- على الانترنت أن الليلة الماضية شهدت عاشر أيام بطولة مونديال الشباب لكرة القدم (مصر 2009 ).. حيث شهدت مباريات مصيرية تصارعت فيها فرق مختلفة لتفرز لنا ثلاثيا رائعا انضم إلى ركب المتأهلين للدور الستة عشر.

ففي خامس مشاركة له في نهائيات كأس العالم تمكن المنتخب المجري من شق طريقه بثبات إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخه. كما خطف منتخب بافانا بافانا بطاقة التأهل بإحراز أول فوز له في تاريخ مشاركاته المونديالية على صعيد الشباب, حيث تغلب نجوم جنوب أفريقيا بهدفين دون رد على منتخب هندوراس.

وفي الوقت ذاته, عاشت المجموعة الخامسة على إيقاع المد والجزر, حيث لم تتضح معالم الترتيب النهائي إلا في الشوط الثاني, بعدما شهدت المباراتان شدا وجذبا بين المنتخبات الأربعة المتنافسة, حيث تغيرت النتيجة في خمس مناسبات. فبعد مرور 45 دقيقة, كانت جمهورية التشيك تتربع على صدارة المجموعة مؤقتا, لكنها انتقلت إلى المركز الثالث في رمشة عين بعدما تقدمت كوستاريكا في النتيجة.

وفي المقابل نجحت البرازيل في قلب تعادلها إلى فوز على الفريق الاسترالى لتنقض على قمة الترتيب, في حين فاز التشيكيون 3-2 في نهاية المطاف واكتفوا بالمرتبة الثانية.

العودة إلي أعلي تسجيل 115 هدفا يأتى هذا فى الوقت الذى ذكر فيه موقع / الفيفا/ أن عدد الاهداف المسجلة في الدور الأول لنهائيات مونديال مصر 2009 والتي بلغت 115 هدفا تعد أكبر حصيلة في نهائيات كأس العالم تحت 20 سنة خلال القرن 21.
وأوضح الموقع أن دورة ماليزيا 1997 هي الوحيدة التي شهدت إحراز عدد أكبر من الأهداف المسجلة في مونديال مصر حيث اهتزت فيها الشباك 119 مرة في 36 مباراة ضمن مرحلة المجموعات .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك