Slide Ads and

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

دياربكر يخسر على ملعبه من بلدية إسطنبول بمشاركة الثنائي المصري

دياربكر يخسر على ملعبه من بلدية إسطنبول بمشاركة الثنائي المصري


المصدر : Eparena

خسر فريق دياربكرسبور والذي يلعب له متوسط الميدان المصري أيمن عبد العزيز والمدافع أمير عزمي مجاهد من فريق بلدية إسطنبول بهدف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهم بعد ظهر اليوم ضمن الأسبوع الثامن من الدوري التركي.

دخل فريق دياربكر المباراة باحثاً عن الفوز والخروج بالنقاط الثلاث مدعوماً بجماهيره وملعبه، وذالك من أجل تعويض خسارته القاسية في المباراة الماضية أمام بورصاسبور برباعية نظيفة.

أفتتح " جولبينار " أهداف فريق بورصاسبور في الدقيقة 66 من زمن المباراة، ولكن تمكن مهاجم دياربكر البيروفي " أندريس ميندوزا " من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 69 من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 74 يتمكن " ديبي " من تسجيل الهدف الثاني لبلدية إسطنبول، ويختتم " جولبينار " أهداف المباراة بأحرازه الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بفوز بلدية إسطنبول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بهذة النتيجة يتجمد رصيد دياربكرسبور عند النقطة 9 في المركز العاشر، بينما يرتفع رصيد بلدية إسطنبول إلي النقطة 12 في المركز السادس.

شهد اللقاء مشاركة الثنائي المصري أمير عزمي مجهاد وأيمن عبد العزيز في التشكيلة الأساسية لدياربكر، لعب أيمن المباراة بالكامل وتحصل على انذار أصفر في الدقيقة 9 من زمن المباراة، بينما تم تبديل أمير عزمي في الدقيقة 58 ونزل بدلاً منه اللاعب " لارسن ".

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك