Slide Ads and

الثلاثاء، 26 أغسطس 2008

ضم أجوجو وحمزة لقائمة مباراة أسيك.. واستبعاد جعفر

ضم أجوجو وحمزة لقائمة مباراة أسيك.. واستبعاد جعفر

ملخص انضم المهاجم الغاني جونيو أجوجو وصانع ألعاب الزمالك جمال حمزة إلى قائمة الفريق التي أختارها الجهاز الفني والمكونة من 20 لاعب للسفر إلى أبيدجان

كتب: كريم رمزي - انضم المهاجم الغاني جونيو أجوجو وصانع ألعاب الزمالك جمال حمزة إلى قائمة الفريق التي أختارها الجهاز الفني والمكونة من 20 لاعب للسفر إلى أبيدجان وملاقاة فريق أسيك ميموزا بطل كوت ديفوار مساء الأحد في إطار مباريات الجولة الرابعة من مباريات دور الثمانية (دوري المجموعات) ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأبيض قائمة الـ 20 لاعب المختارين من قبل الجهاز الفني للفريق لخوض المباراة على النحو التالي:

عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف وعماد السيد وهاني سعيد ومحمود فتح الله وعمر الصفتى وكريم ذكرى ووسام العابدى وأحمد غانم سلطان ومحمد عبد الله وأسامة حسن ومحمد أبو العلا وأحمد مجدي واحمد عبد الرؤوف ومحمد إبراهيم وعلاء عبد الغنى وأيمن عبد العزيز وجمال حمزة وشريف اشرف وجونيور أجوجو.

وقال طارق يحيي المدرب العام للفريق أنه تم استبعاد كلاً من عبد الحليم علي ومصطفي جعفر الأول لحصوله على إنذارين والثاني لأنه تخلف عن المران الأخير قبل السفر، وأشار أن جعفر سيتعرض لغرامة مالية إزاء تلك الفعل.

وكان الزمالك قد تعادل سلبياً مع فريق أسيك ميموزا في مباراة الذهاب والتي أقيمت قبل أسبوعين على ملعب إستاد الكلية الحربية في إطار منافسات المجموعة الأولى المؤهلة لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك