Slide Ads and

الخميس، 28 أغسطس 2008

الهلال يسعى لتخطي عقبة القطن الكاميروني في دوري الأبطال

الهلال يسعى لتخطي عقبة القطن الكاميروني في دوري الأبطال


ملخص يسعى الهلال السوداني الى تخطي القطن الكاميروني عندما يلتقيان بعد غد السبت في الجولة الرابعة لدور الثمانية بدوري ابطال افريقيا.




القاهرة (رويترز) - يسعى الهلال السوداني الى تخطي القطن الكاميروني عندما يلتقيان بعد غد السبت في الجولة الرابعة لدور الثمانية بدوري ابطال افريقيا.

وقد غادرت الخرطوم صباح الخميس بعثة فريق الهلال السوداني متوجهة الى العاصمة الكاميرونية ياوندي على متن طائرة خاصة.

تضم البعثة 22 لاعبا والجهاز الفني والاداري ويرأسها صلاح ادريس رئيس النادي.

كان الهلال قد اختتم تدريباته مساء امس الاربعاء قبل السفر باداء تدريب قوي باستاد ام درمان شهد تألقا لمجموعة كبيرة من لاعبي الفريق.

وركز الجهاز الفني بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو على الاداء القوي والتكتيكي وبث الروح القتالية في اللاعبين وانتهاج اسلوب التوازن الدفاعي والهجومي.

كما درب ريكاردو لاعبيه على الهجمات المرتدة للعمل على مباغتة منافسه بهدف مبكر يعرقل حساباته عن طريق اللاعب القادم من الخلف لمساندة خط الهجوم.

واكد صلاح ادريس رئيس الهلال ان فريقه بقيادة البرازيلي ريكاردو في مهمة صعبة للغاية خاصة وان الفريق الكاميروني من الفرق القوية التي تملك اوراقا هجومية.

واضاف ادريس في تصريحات للصحفين قبل مغادرة الخرطوم "اثق في قدرة لاعبي الهلال على العودة بنتيجة ايجابية من ياوندي " وتابع " نملك الارادة لنكون في المربع الذهبي".

ويحتل الهلال السوداني المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط يسبقه انيمبا النيجيري في الصدارة برصيد ست نقاط بينما يحتل القطن المركز الثالث برصيد اربع نقاط واخيرا مازيمبي بطل الكونجو الديمقراطية في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

www.ahlawia.com

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك