Slide Ads and

الأحد، 17 أغسطس 2008

بلال ضمن 19 لاعباً لمباراة ديناموز.. وقناة الأهلي تذيع المباراة

بلال ضمن 19 لاعباً لمباراة ديناموز.. وقناة الأهلي تذيع المباراة


ملخص اختار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي 19 لاعب من ضمنهم المهاجم أحمد بلال الغائب منذ فترة عن صفوف الفريق وذلك لمواجهة فريق ديناموز الزيمبابوي



كتب: كريم رمزي - اختار البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي 19 لاعب من ضمنهم المهاجم أحمد بلال الغائب منذ فترة عن صفوف الفريق وذلك لمواجهة فريق ديناموز الزيمبابوي ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء الأحد على إستاد القاهرة الدولي.

وذكر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء الـ 19 لاعب المختارين كالأتي:

أمير عبد الحميد ورمزي صالح وشادي محمد وأحمد السيد ورامي عادل ووائل جمعه ومحمد سمير وسيد معوض وجيلبرتو ومحمد بركات وأحمد صديق وحسام عاشور وإينو وأحمد حسن وأنيس بوجلبان ومحمد أبو تريكة وعماد متعب وفلافيو وأحمد بلال .

وتقرر أن تذيع قناة الأهلي الفضائية المباراة بشكل مباشر بعد أن أعطت لها شبكة ART صاحبة الحق في المباراة حقوق البث ومعها التليفزيون المصري أرضياً.

ومن جهة أخرى، أرسلت إدارة الأهلي السبت خطاباً للإتحاد المصري لكرة القدم ترفض فيه الغرامة الموقعة من قبل الأخير عليها بمبلغ 5 ألاف جنيه بعد قيام بعض الجماهير بسب بعض أعضاء إتحاد الكرة في مباراة الأوليمبي في افتتاح الدوري العام.

وبررت إدارة الأهلي رفضها بأنها لا تملك أي سلطة او وصاية على تلك الجماهير وبالتالي من غير المعقول أن تتحمل عواقب أفعالها.


www.ahlawia.com

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك