Slide Ads and

الأحد، 17 أغسطس 2008

الصفاقسي يسحق انتر كلوب وفوز المريخ في الكونفدرالية

الصفاقسي يسحق انتر كلوب وفوز المريخ في الكونفدرالية


ملخص سحق الصفاقسي التونسي حامل اللقب ضيفه انتر كلوب الانجولي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد مساء السبت ضمن منافسات المجموعة الأولى لدور الثمانية




تونس (رويترز) - سحق الصفاقسي التونسي حامل اللقب ضيفه انتر كلوب الانجولي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد مساء السبت ضمن منافسات المجموعة الأولى لدور الثمانية في كأس الاتحاد الافريقي.

تقدم الصفاقسي في الدقيقة 17 عن طريق لاعب خط الوسط عبد الكريم النفطي من ركلة جزاء احتسبت بعد عرقلة المهاجم الغيني صوما نابي.

وكثف الصفاقسي من ضغطه على منافسه وتمكن نابي من مضاعفة غلة الفريق التونسي في الدقيقة 42 عندما سجل الهدف الثاني من تسديدة قوية.

وفي الدقيقة 50 عزز المهاجم الغاني اجيمانج اوبوكو تقدم الصفاقسي باحراز الهدف الثالث بعد تمريرة متقنة من بلايز كواسي مهاجم ساحل العاج قبل ان يكمل البديل حمزة يونس الرباعية في الدقيقة 66.

وسجل بدرو كوستا هدفا لانتر كلوب قلص به الفارق في الدقيقة 86، وتضم المجموعة الأولى ايضا فريقي الافريقي التونسي وحرس الحدود المصري.

وفي الخرطوم استهل المريخ السوداني مشواره في دور المجموعتين بانتصار كبير على شبيبة القبائل الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الثانية.

احرز مجاهد أحمد (هدفين) وعلاء عبد الزهرة اهداف المريخ فيما سجل سعد عطية لاعب الفريق السوداني الهدف الوحيد لشبيبة القبائل بالخطأ في شباك فريقه.

واعتلى المريخ الذي تأهل للمباراة النهائية العام الماضي مبكرا صدارة المجموعة الثانية التي تضم ايضا اشانتي كوتوكو الغاني والنجم الساحلي التونسي حامل لقب دوري ابطال افريقيا.

www.ahlawia.com

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك