Slide Ads and

الثلاثاء، 26 أغسطس 2008

الإفريقي يستعد للقائه ضد الصفاقسي في كأس الكنفدرالية

الإفريقي يستعد للقائه ضد الصفاقسي في كأس الكنفدرالية

ملخص ينطلق النادي الافريقي اليوم في تحضيراته استعدادا لموعد السبت في الجولة الثانية لكأس الاتحاد الإفريقي ضد النادي الصفاقسي وقد طوي الأفارقة مباراة البطولة ضد الاولمبي الباجي

تونس (ياللاكورة) - ينطلق النادي الافريقي اليوم في تحضيراته استعدادا لموعد السبت في الجولة الثانية لكأس الاتحاد الإفريقي ضد النادي الصفاقسي وقد طوي الأفارقة مباراة البطولة ضد الاولمبي الباجي (1 ـ 1) حتى لا يتأثروا بنتيجتها في ظل البداية المحتشمة.

ولاعداد العدة لمباراة السبت سيدخل النادي الافريقي في تربص خاطف بقمرت انطلاقا من هذا الخميس وهناك حرص كبير من كل الاطراف على توفير كل اسباب الراحة للاعبين حتى يكونوا في مستوى الآمال ويكسبوا الانتصار بعد الهزيمة ضد حرس الحدود المصري (1 ـ 2).

وقد لا يتمكن المهاجم حمودة المعمري من تعزيز صفوف النادي الافريقي بعد الإصابة التي تعرض لها ضد الاولمبي الباجي وعلمنا ان هذه الإصابة تستوجب راحة بثلاثة اسابيع.

من جهة أخري راسلت هيئة النادي الافريقي الاتحاد الافريقي لكرة القدم طالبة حذف عقوبة يوسف المويهبي لان هناك جدلا بخصوص المعاودة في ارتكاب الخطأ لانه كان تعرض للانذار مرة اولى ثم تم اقصاؤه في مناسبة اخرى وبعد ذلك كان الانذار الثاني.

معنى ذلك ان الانذارين لم يكونا على التوالي بل كانت بينهما ورقة حمراء.. فهل تستجيب «الكاف» للطلب ام سيتخلف يوسف المويهبي ضد النادي الصفاقسي مقابل عودة وسام بن يحي وبلال العيفة.

www.ahlawia.com

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك