Slide Ads and

الاثنين، 6 يونيو 2011

الكاف: فراعنة الأرقام القياسية يفقدون مكانتهم فى القارة السمراء


لقطة من مباراة مصر وجنوب أفريقيا  
لقطة من مباراة مصر وجنوب أفريقيا

علق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" على أداء منتخب مصر أمام نظيره الجنوب أفريقى فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين وخروج الفراعنة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة إلى أن حامل اللقب الأفريقى تخل عن عرش القارة السمراء بعدما تأكد غيابه عن المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

التعادل السلبى الذى أنهى لقاء منتخب مصر مع الأولاد، حرم الفراعنة من المشاركة فى البطولة الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه بعدما بقى فى ذيل المجموعة برصيد نقطتين فقط قبل مباراتين على نهاية التصفيات الأفريقية.

قال الكاف عبر موقعه الرسمى إن منتخب مصر الذى تربع على عرش الكرة الأفريقية وفاز باللقب فى الثلاث نسخ الأخيرة، سيغيب عن البطولة الأفريقية بعد تعادله المخزى أمام الأولاد الذى أنهى على أمله الوحيد بالمشاركة فى البطولة.

أضاف الكاف "الفراعنة استهلوا مشوارهم فى التصفيات بأداء متواضع، بعد التعادل أمام سيراليون فى أولى مبارياتهم ثم الهزيمة من النيجر تليها جنوب أفريقيا ثم التعادل مع الأخير أمس، ليحتل المركز الأخير بترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين، وهو ما لا يليق بقيمة فراعنة أفريقيا بصفته حامل اللقب ثلاث مرات متتالية محققاً رقماً قياسياً".

فى المقابل، وصف موقع الاتحاد الإفريقى منتخب البافانا بافانا بأنه الأفضل حتى الآن فى المجموعة السابعة وفقاً لنتائجه، حيث فاز فى مباراتين وتعادل اثنتين.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك