Slide Ads and

الثلاثاء، 27 أبريل 2010

رئيس نادى الهلال السوداني : الإسماعيلي ليس فريق صعب وانظروا لنتائجه فى الدورى

رئيس نادى الهلال السوداني : الإسماعيلي ليس فريق صعب وانظروا لنتائجه فى الدورى
undefined
المصدر : Ismailyonline

ذكرت صحيفة قوون السودانية التى تعتبر أكبر الصحف الرياضية هناك أنه قد تبادل السيد صلاح ادريس رئيس نادى الهلال النقاش والاراء مع جماهير الهلال بعد انتهاء مباراة الذهاب في بطولة الاندية الافريقية التي خسرها امام الاسماعيلي المصري بهدف حمص.

حيث تحدث سيادته بكل هدوء وتركيز مؤكدا بانهم سيضعون مباراة الامس خلف ظهورهم مشيرا الي ان فريقه قادر علي التعويض في مباراة الاياب بالاسماعيلية بعد اسبوعين معتبرا ان المباراة لم تنته بعد وان الاسماعيلي كسب شوط الهلال وانه قادر علي الانتصار كما فعلها امام مازيمبي الكنغولي الموسم الماضي.

وأوضح ان هدف الاسماعيلي لم يكن ملعوبا وجاء نتاج هفوة ادت لمخالفة وجاء منها هدفهم المفاجيء مؤكدا ان ابطال الهلال قادرون علي تجاوز هزيمة الامس بالعزيمة والاصرار خاصة وان الاسماعيلي ليس بالفريق الصعب والدليل علي ذلك نتائجه المتواضعة في بطولة الدوري المصري.

وقال صلاح ادريس ان الحكم صرف لفريقه ضربة جزاء لا غبار عليها اطلاقا وجدد الارباب ثقته المطلقة في المدير الفني للفريق البرازيلي كامبوس مبينا انه من اكفا واميز المدربين وتحفظ الارباب علي الحاح جماهير فريقه في تعيين مساعد وطني لكامبوس.


ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك