Slide Ads and

الجمعة، 2 أبريل 2010

بيتروجيت إلى الدور الـ16 من الكونفدرالية بعد تجديد فوزه على الخرطوم بهدفين

بيتروجيت إلى الدور الـ16 من الكونفدرالية بعد تجديد فوزه على الخرطوم بهدفين
المصدر : 140 سبورت
كتب : محمد علاء


سجل فريق بيتروجيت اسمه كأول فرسان مصر الأربعة الواصلين للدور الـ16 للبطولات الافريقية وذلك بعد أن جدد فوزه على فريق الخرطوم السوداني بهدفين مقابل هدف في مباراة الاياب التي جمعت بينهما عصر اليوم باستاد المريخ في ام درمان ضمن مباريات الدور الـ32 من الكونفدرالية الافريقية بعد ان كان فائزا عليه ذهابا في السويس بثلاثية نظيفة .

وكان نجم الهجوم الفريق الدولي سيد حمدي هو بطل المباراة بعد ان تمكن من تسجيل ثنائية لفريقه في الشوط الثاني بعد ان كان متأخرا بهدف في الشوط الأول .

كان بيتروجيت الطرف الأفضل في الشوط الأول وهدد مرمى الفريق السوداني كثيرا إلا أنه لم ينجح في تحويل سيطرته إلى اهداف ، وعلى عكس سير اللعب يتمكن مهاجم الخرطوم فرانسيس من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 43 بعد خطأ من دفاع بيتروجيت وتصويبة هوائية من المهاجم النيجيري لينتهي الشوط الأول بتأخر الفريق المصري بهدف وحيد .

دخل لاعبو الفريق السوداني بطموح أكبر بعد ان عزز الهدف امالهم في تحقيق نتيجة تعوض اخفاق الذهاب وضغط بقوة على مرمى ابراهيم عبد الجواد ولكن ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 60 يتمكن سيد حمدي من تعديل النتيجة وقتل أية امال سودانية في العودة بعد ان اصبحو مطالبين بتسجيل اربعة اهداف أخرى من أجل التأهل .

استمرت المباراة سجالا بعد ذلك وحاول لاعبو بيتروجيت توفير الجهد قدر الامكان نظرا للحرارة المرتفعة في السودان خاصة بعد اصرار الفريق المضيف ان يلعب المباراة وقت الظهيرة .

وفي الوقت بدل الضائع وبعد ان استسلم الخرطوم تماما للنتيجة يتمكن سيد حمدي من اضافة هدفه وهدف فريقه الثاني بتصويبة ماكرة من على حدود منطقة الجزاء يصفر بعدها مباشرة حكم اللقاء منهيا المباراة ومعلنا التأهل الرسمي لبيتروجيت الى دور الـ16 في انتظار رفيقه في نفس البطولة فريق حرس الحدود الذي سيلعب غدا على ارضه باستاد المكس بالاسكندرية مع فريق البنوك الاثيوبي وكان لقاء الذهاب بينهما قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك