Slide Ads and

السبت، 13 سبتمبر 2008

ديناموز يهزم اسيك .. ويعلن تأهل الأهلي رسميا في دوري الأبطال

ديناموز يهزم اسيك .. ويعلن تأهل الأهلي رسميا في دوري الأبطال


ملخص فجر ديناموز هراري واحدة من اكبر مفاجآت المجموعة الاولي لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا بعد تمكن من الفوز علي مضيفه اسيك ابيدجان الايفواري بنتيجة 2-1 في المباراة التي




كتب: كريم سعيد- فجر ديناموز هراري واحدة من اكبر مفاجآت المجموعة الاولي لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا بعد تمكن من الفوز علي مضيفه اسيك ابيدجان الايفواري بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما في الجولة الخامسة وقبل الاخيرة.

بهذا الفوز، يكون النادي الأهلي قد تأهل رسميا الي الدور قبل النهائي دون النظر سواء الي نتيجة مباراته امام الزمالك في الجولة الخامسة الأحد او حتي امام اسيك في الجولة الاخيرة.


www.ahlawia.com

ورفع ديناموز رصيده الي 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة ويأتي بعده اسيك برصيد 5 نقاط ثم الزمالك برصيد 4 نقاط.

واعطي فوز ديناموز الزمالك الفرصة للحاق بركب الدور قبل النهائي شريطة تحقيق نتيجتين ايجابيتن امام الاهلي ثم امام ديناموز نفسه في هراري في الجولة الاخيرة.

وظل ديناموز متعادلا مع اسيك في ابيدجان بنتيجة 1-1 حتي الدقيقة 95 والتي ارتكب فيها مدافع اسيك خطأ فادحا عندما ترك الكرة تمر ظنا منه ان الحارس في طريقه للخروج ولكن الكرة ذهبت الي احد مهاجمي ديناموز الذي انفرد بالمرمي واحرز هدف الفوز وسط انهيار كامل للاعبي اسيك نتيجة الهزيمة غير المتوقعة.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك