Slide Ads and

السبت، 9 يونيو 2012

زامبيا تهزم غانا و المفاجآت متواصلة فى تصفيات افريقيا لكأس العالم

نجح الدولي الزامبي فيليكس كاتونجو في إعادة فريقه للمنافسة من جديد بعدما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 من عمر
المباراة ليفشل بعدها منتخب النجوم السوداء في التعويض لتنتهي المباراة بفوز التماسيح الزامبية ليرتفع رصيدها إلى النقطة 3 في الذي  تجمد فيه رصيد المنتخب الغاني عند النقطة 3.
وكان المنتخب الزامبي قد خسر مباراة الجولة الأولى أمام السودان في الوقت الذي دكت النجوم السوداء مرمى ليسوتو بسباعية.
وفي المجموعة الأولى فشل المنتخب الجنوب إفريقي في الحفاظ على تقدمه على منتخب بوتسوانا في المباراة التي جرت على أرض الأخير وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
تقدم للمنتخب الجنوب إفريقي جولد في الدقيقة 14 من عمر المباراة قبل أن يفسد ناتو لاعب بوتسوانا فرحة البافانا بافانا بهدف التعادل الذي سجله في الدقيقة 38 من عمر المباراة.
وكان الاتحاد الجنوب إفريقي قد قرر الإطاحة ببيتسو موسيماني المدير الفني بعد تعادله في المباراة الأولى مع أثيوبيا , وبعد هذه المباراة فإن رصيد جنوب إفريقيا ارتفع للنقطة 2 في الوقت الذي أصبح رصيد بوتسوانا 1.
وفي المجموعة السادسة تعادل منتخبي نيجيريا وماولاي بهدف لكل فريق تقدم لماولاي جبرايل في الدقيقة 89 من عمر المباراة قبل أن يدرك النيجيري باندا التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نيجيريا إلى النقطة 4 ومالاوي إلى النقطة 2.
وفي أوغندا لم يكن اصحاب الأرض لقمة سائغة في مباراتهم أمام السنغال والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن المجموعة العاشرة.
تقدم سيسيه للسنغال في الدقيقة 37 قبل أن يتعادل المتنخب الأوغندي من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة ليرتفع رصيدها إلى النقطة 2 في الوقت الذي ارتفع الرصيد السنغالي إلى النقطة 4.
وفي المجموعة الخامسة نجح منتخب الكونغو في الفوز على النيجر بهدف نظيف أحرزه مولنجا في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليرتفع بذلك رصيد منتخب بلاده إلى النقطة الـ4 في الوقت الذي تجمد فيه رصيد النيجر عند النقطة 1.
وفي ذات المجموعة نجحت الجابون في تحقيق فوزاً هام على المنتخب البوركيني بهدف سجله اللاعب ابانجا في الدقيقة 56 من عمر المباراة ليرتفع رصيدها إلى النقطة 4 ويتجمد رصيد بوركينا فاسو عند النقطة 1.

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك