Slide Ads and

السبت، 22 أكتوبر 2011

التائب: الثورة الليبية تطبيق لأجندات خارجية .. ولن أمثل المنتخب

 
التائب يهاجم الثورة الليبية
هاجم طارق التائب نجم المنتخب الليبي السابق الثورة التي أسقطت نظام العقيد معمر القذافي، مبديا حزنه الشديد لما وصلت إليه الأوضاع في البلاد بعد قتل الشجر والبشر وهدم البنية التحتية للمنشأت.

وقال التائب فيما أبرزته شبكة (أطلس سبورت) الفلسطينية "ما حدث في ليبيا هو بمثابة تطبيق فعلي لأجندات خارجية هدفها السيطرة على خيرات وأملاك الشعب الليبى لاسيما البترول من خلال تكوين حلفاء لها داخل البلاد، وأعتقد أن الثورة أخذت إتجاها بعيدا عن الجانب السلمي."

وتابع صانع ألعاب الصفاقسي التونسي الأسبق "يؤسفني أن أقدم إعتذاري عن تمثيل المنتخب الوطني بحلته الجديدة واللعب تحت العلم الليبي الجديد الذي يدعمه النظام الإنقلابي وهو المجلس الإنتقالي."

ويخوض المنتخب الليبي غمار نهائيات كأس الأمم الإفريقية يناير المقبل في غينيا الاستوائية والجابون بعدما خطف بطاقة التأهل كأفضل المنتخبات صاحبة المركز الثاني بالتصفيات.

يذكر أن القذافي قد لقي مصرعه يوم الخميس بعد صمود طويل أمام الثوار الليبيين.


موقع البيت بيتك


الحضري يفتح النار على البدري والمريخ


 
الحضري يفتح النار على البدري والمريخ
في تصريحات  لعصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني والمنتخب الوطني  مع قناة الحياة فتح النار على كلا من حسام البدري المدير الفني للمريخ وجمال الوالي رئيس نادي المريخ
أكد الحضري في حواره  مع قناة الحياة أن البدري رفض رحيله إلى فريق هال سيتي الإنجليزي من أجل مصلحته الشخصية ورغبته في تحقيق الفوز بلقب الدوري السوداني في موسمه الأول مع المريخ
كما أضاف الحضري أن البدري لم يقف بجانبه عندما تأخرت مستحقاته لدى إدارة المريخ، وأكد له أن مدير فني فقط ولا شأن له بالأمور الإدارية والمالية في موقف غريب من البدري
وأشار الحضري أن جمال الوالي رئيس المريخ  ربط حصوله على مستحقاته بفوز الفريق ببطولتي الدوري والكأس المحليين، وهو أمر لم يحدث في أي من مكان من دوريات العالم فلا يوجد من يضمن لفريقه الفوز بالبطولة حتى مورينيو مدرب الريال نفسه حسب تصريحاته
كما  أكد الحضري أنه غير قلق على موقعه في المنتخب المصري مطلقا لأنه يثق تماما في قدراته، وأنه سيعتزل اللعب فورا إذا وجد نفسه غير قادر على العطاء وأمه لازال يحلم بالإحتراف في أوربا وهناك جلسة قريبة مع وكيله للتمهيد لذلك. 
وأختتم الحضرى تصريحاته بالإشادة بأحمد الشناوي حارس مرمى النادى المصري البروسعيدى والذي ظهر بمظهر جيد خلال الفترة السابقة

موقع البيت بيتك

السبت، 15 أكتوبر 2011

الترجى يهزم الهلال بهدفين ويصعد لنهائى دورى أبطال أفريقيا

 
فريق الترجى التونسى
فريق الترجى التونسى
صعد فريق الترجى التونسى إلى المباراة النهائية فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الهلال السودانى بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "رادس"، فى إياب الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

أحرز هدفى الترجى يوسف المساكنى، ووجدى بوعزى فى الدقيقتين 53 و90 من عمر المباراة التى أقيمت بدون جمهور، تنفيذا لعقوبة الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

كان لقاء الذهاب الذى أقيم منذ أسبوعين بأم درمان، قد انتهى لصالح الترجى بهدف نظيف أحرزه اللاعب يوسف المساكنى، ليصعد الفريق التونسى إلى نهائى البطولة بمجموع المباراتين 3\0.

ويلتقى الترجى فى المباراة النهائية مع الفائز من مباراة أنيمبا النيجيرى والوداد المغربى، حيث تقام مباراة الإياب بين الفريقين غدا الأحد، علما بأن لقاء الذهاب بالدار البيضاء انتهى بتفوق الفريق المغربى بهدف نظيف.

موقع البيت بيتك


الجمعة، 14 أكتوبر 2011

مصرع و إصابة سبعة فى حادث مروع لفريق اتحاد عنابة الجزائرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شخص مصرعه وأصيب ستة لاعبين من فريق اتحاد عنابة للشباب فى حادث مرورى مروع شهدته بلدة القادرية بولاية البويرة شرق الجزائر أمس الخميس، حيث كانت بعثة الفريق متوجهة إلى العاصمة لمواجهة بارادو اليوم، الجمعة، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات دورى الدرجة الثانية.

ذكر موقع "العربية. نت" أن الحافلة التى كانت تقل اللاعبين اصطدمت بقوة مع بشاحنة، مما أسفر عن مصرع سائق الحافلة، وإصابة ستة لاعبين يتلقون العلاج حاليا بالمستشفى.

وتعيد هذه الحادثة إلى الأذهان، الحادث المروع الذى تعرض له فريق وادى دجلة منذ أيام قليلة، خلال عودته من الإسماعيلية؛ حيث كان يخوض مباراة ودية أمام الإسماعيلى، والذى أسفر عن وفاة عامل غرفة خلع الملابس.

موقع البيت بيتك

الاثنين، 10 أكتوبر 2011

الإتحاد الإفريقي يقرر سحب تصفيات لندن 2012 من مصر بسبب الأوضاع الأمنية


الإتحاد الإفريقي يقرر سحب تصفيات لندن 2012 من مصر  بسبب الأوضاع الأمنية على خلاف البيان الغير صحيح الذي صدر من الإتحاد المصري لكرة القدم وأكد فيه على إعتذاره عن إستضافة تصفيات دورة الألعاب الأولمبية "لندن 2012 " بسبب الإنتخابات البرلمانية المصرية أكد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قيامه بسحب تنظيم التصفيات من مصر ونقلها للجزائر بسبب الأوضاع الأمنية .
قرار الإتحاد الإفريقي جاء بعد التوترات الأمنية التي شهدتها العاصمة المصرية وعدد من المحافظات والتي راح ضحيتها عدد ليس بقليل من الأقباط والمسلمون مما دفع الإتحاد الإفريقي إلى إصدار هذا القرار وتسبيبه بعدم جاهزية الأمن المصري لتأمين منافسات التصفيات .
وقرر الإتحاد الإفريقي نقل تصفيات دورة الألعاب لدولة الجزائر .

موقع البيت بيتك

جنوب أفريقيا تحتج رسميًا على تأهل النيجر


جنوب أفريقيا تحتج رسميًا على تأهل النيجرأعلن الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم إحتجاجه الرسمي على تأهل النيجر على حسابه عن المجموعة الـ 7 لأمم أفريقيا 2012.

وقال الاتحاد الجنوب أفريقي عبر بيان على موقعه الرسمي: "لقد تقدمنا بإحتجاج رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم نطلب فيه إعادة النظر في النتائج وإعتماد تأهلنا لكأس الأمم".


وأحتج الاتحاد الجنوب أفريقي على المادة رقم 14 التي أهلت النيجر على حساب البافانا بافانا لأمم أفريقيا رغم تساوي الفريقين في النقاط وتفوق منتخب الأولاد على النيجر في فارق الأهداف.


وتشير المادة 14 إلى حذف نتائج المنتخب متذيل المجموعة وهو منتخب مصر، لذا تفوق النيجر على جنوب أفريقيا وتأهل لكأس الأمم الأفريقية.


وتم تطبيق تلك المادة بعد إنسحاب موريتانيا من التصفيات الأفريقية، والتي تسببت في ارتباك الحسابات في المجموعة الـ 6 ومن ثم بقية المجموعات، حيث اكتفى منتخبات تلك المجموعة بـ 4 مباريات فقط.


وأخيرًا، طالب الاتحاد جنوب افريقي في ختام بيانه إعتماد تأهل منتخبه بدلاً من النيجر وإعتماد فارق الأهداف وليس المادة 14 التي تم إستعمالها.




موقع البيت بيتك


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك