Slide Ads and

الجمعة، 20 مايو 2011

صحيفة: بن همام يدرس الانسحاب من انتخابات الفيفا


بن همام رئيس الاتحاد الآسيوى  
بن همام رئيس الاتحاد الآسيوى
أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم، الجمعة، إلى أن القطرى محمد بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، يعتزم الانسحاب من انتخابات رئاسة الاتحاد الدولى للعبة "الفيفا"، والمقرر إقامتها مطلع يونيو المقبل.

قالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن بن همام ينوى سحب أوراق ترشيحه لرئاسة الفيفا بشكل رسمي، لشعوره بخطورة موقفه بعد الدعم الكبير الذى يحظى به منافسه الوحيد جوزيف بلاتر من قبل معظم الاتحادات الرياضية فى قارة أفريقيا.

واستندت الصحيفة السعودية فى ادعاءاتها إلى مواقع ومنتديات رياضية عربية، نقلت، أمس، الخميس، نية بن همام بالانسحاب من انتخابات الفيفا.
 

البدري على بعد خطوتين من دخول التاريخ مع المريخ




eparena
أصبح الكابتن حسام البدري على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي مع فريق المريخ السوداني إذا تمكن من الفوز في المباراتين المقبلتين في الدوري بحيث يكون قد أنهي الدور الأول بدون أي خسارة أو تعادل.
وفي حال تحقق هذا ستكون السابقة الأولي في تاريخ الدوري السوداني منذ انطلاق نسخته الأولي عام 1962.
واستطاع الكابتن حسام البدري أن يقود الفريق للفوز في 11 مباراة متتالية،تمكن فيها المهاجمون من إحراز 36 هدف،فيما تلقت شباك الحارس عصام الحضري 3 أهداف فقط.
ويتبقي أمام المريخ مباراتين في الدور الأول أمام فريق النسور صاحب المركز التاسع في جدول الترتيب,وفريق أهلي الخرطوم صاحب المركز الخامس.

بطولة أفريقيا للطائرة تثير أزمة فى الأهلى


حسن حمدى رئيس الأهلى  
حسن حمدى رئيس الأهلى

حالة من الاستياء الشديد تسيطر على عمال الأمن بالنادى الأهلى، بعد الإهانة التى تعرضوا لها من رئيسهم اللواء محمود الفيشاوى مدير أمن النادى، إثر مطالبتهم بحقوقهم فى مكافأة بطولة كأس الأندية الأفريقية لكرة الطائرة، التى أقيمت خلال الفترة 26 إبريل الماضى إلى 8 مايو الجارى.

كانت إدارة النادى حددت 180 جنيهاً فقط مكافأة لكل فرد من عمال الأمن، فى الوقت الذى حصل فيه عمال النظافة على 250 جنيهاً لكل منهم، وعندما اعترض رجال الأمن لدى رئيسهم اللواء محمود الفيشاوى، رد عليهم الأخير بأسلوب غير لائق، قائلاً لهم "عمال النظافة أفضل منكم"، فاحتج أحد عمال الأمن على هذه الطريقة فى التعامل، فعاقبه برفع اسمه من قائمة عمال الأمن، الذين سينظمون مباراة الأهلى والإنتاج الحربى المقررة غد الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدورى العام، كما هدد بقية عمال الأمن بنقلهم من فرع الجزيرة إلى فرع 6 أكتوبر أو مصيف النادى بمطروح.

عمال الأمن قرورا الاعتصام خلال الساعات القادمة، اعتراضاً على ضياع حقوقهم المادية فى البطولة الأفريقية، والإهانة التى تعرضوا لها من مدير الأمن.

شباك الحضرى "تهتز" فى فوز المريخ على النسور برباعية


عصام الحضرى حارس المريخ السودانى  
عصام الحضرى حارس المريخ السودانى

حقق المريخ السودانى، بقيادة المدرب المصرى حسام البدرى، فوزا كبيرا على النسور بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعت بينهما بملعب "الخرطوم"، ضمن مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدورى السودانى.

سجل أهداف المريخ كيليتشى وفيصل العجب وجوناس ساكواها وبدر الدين قلق من ركلة جزاء فى الدقائق 32 و50 و67 و73 على الترتيب، فيما جاء هدف النسور الوحيد عن طريق محمد موسى فى الدقيقة 41 من زمن اللقاء.

هذا الفوز رفع رصيد المريخ إلى 36 نقطة فى صدارة الدورى، فيما توقف رصيد النسور عند 13 نقطة فى المركز العاشر.

يعد هذا الفوز هو الثانى عشر على التوالى للمريخ، ليقترب من تحقيق إنجاز تاريخى، بإنهاء الدور الأول دون فقدان أى نقطة، حيث يتبقى له مباراة واحدة أمام أهلى الخرطوم الثلاثاء المقبل.

اهتزت شباك عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى فى مباراة اليوم، وهو الهدف الرابع الذى يسكن شباكه منذ انطلاق المسابقة، كما تصدى ببراعة لهدف محقق قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

الخميس، 12 مايو 2011

العتروس: لن نتعرض لعقوبات مماثلة لعقوبات الزمالك


جمال العتروس رئيس نادى الأفريقى التونسى  
جمال العتروس رئيس نادى الأفريقى التونسى

طمأن جمال العتروس، رئيس نادى الأفريقى التونسى، جماهير فريقه بأن العقوبات التى ستوقع على النادى من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، ستكون أقل من تلك التى تعرض لها الزمالك.

قال العتروس فى تصريحات لصحيفة "الصباح" التونسية "أجريت اتصالات عديدة لدعم ملف الأفريقى، وطمأننى عدة أطراف داخل الكاف بأن العقوبات التى ستفرض علينا ستكون أقل من الزمالك".

كان الكاف فرض على الزمالك غرامة 80 ألف دولار وإقامة مباراتين بدون جمهور، ثم إيقافه لمدة عام فى حال تكررت هذه الواقعة، التى أطلق عليها "واقعة الجلابية"، بعدما اقتحمت جماهير الزمالك أرضية الملعب فى مباراته ضد الأفريقى، فى إياب الدور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، وهو ما كررته جماهير الأفريقى فى مباراته ضد الهلال السودانى، فى إياب دور الـ16 من البطولة.

من المنتظر أن تناقش أحداث مباراة الأفريقى والهلال فى اجتماع اللجنة المنظمة لبطولات الأندية الأفريقية، الأحد، المقبل.

ابراهيم حسن : الدورى لسه طويل وفى ناس هتموت و ناس هتتشل

  
اكد ابراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك انه وتوءمه حسام المدير الفنى للفريق الابيض ان الجهاز الفنى شعر بحزن شديد وغضب عقب الخسارة بالأمس امام الجونه

حسام يحدد 8 لاعبين لضمهم للزمالك

..وبهذه الطريقة يجدد النادى لشيكابالا !

 
قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن المدير الفنى للفريق توقيع غرامات مالية على لاعبى الفريق المقصرين بعد الخسارة 1-2 امام الجونه بالامس ولكن رفض حسام الإعلان عن اسماء هؤلاء اللاعبين بالتحديد .
 

كواليس ما دار فى رحلة عودة الزمالك من الغردقة الى القاهرة !

undefined


دارت العديد من الأحداث بعد هزيمة الزمالك بالأمس امام الجونه 1-2 فى الجولة 20 من الدورى حيث عنف حسام حسن المدير الفنى للفريق اللاعبين وخاصة المدافعين بسبب الخسارة كما انفعل عليهم بشدة فى غرفة خلع الملابس وقال لهم "ستكونون السبب فى ضياع الدورى" .
 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك