Slide Ads and

الأحد، 20 يونيو 2010

الفيفا توجه تحذير شديد اللهجه الي الجزائر


الفيفا توجه تحذير
 شديد اللهجه الي الجزائر
اسم السلسلة: etsh رياضه
في اول رد فعل من الفيفا حول نزول جماهير الجزائر المعتاد في كل مباراه الي ارض الملعب وجهت امس الفيفا تحذيرا شديد اللهجه الي الاتحاد الجزائري.

وهددت الفيفا الاتحاد الجزائري بالعقوبه في حال تكرار الامر امام انجلترا او امريكا وفرض غرامه ماليه كبيره  وهو مادفع رئيس الاتحاد بتكليف عدد من المسؤلين بتوعيه الجماهير لتلاشي العقوبه.

الجدير بالذكر وعلي لسان صحيفه الشروق الجزائريه ان روراوه ابدي غضبه الشديد لما فعلته الجماهير في لقاء سلوفينيا  وتحدث بنفسه الي جماهير الجزائر واخبرهم ان الاتحاد الدولي لن يصمت كثيرا علي مثل هذه التصرفات وان الاتحاد الدولي سيفرض عقوبات قاسيه علي الاتحاد الجزائري والمنتخب.

الجدير بالذكر ان بعثه الجزائر رافقتها شرطه خاصه في زي مدني معينه من قبل الاتحاد الجزائري للسيطره علي الجماهير في مثل هذه الامور.

وقد اخذت قوات الامن الجنوب افرقيه حذرها في مباراه انجلترا والجزائر التي انتهت بالتعادل  وعينت حوالي مئتان شرطي تحسبا لاعمال عنف من قبل الفرقين, وتلقت قوات الشرطه تحذيرات خاصه لمنع نزول المشجعين الجزائرين ارض الملعب.
المصدر: هشام نجيب

السبت، 12 يونيو 2010

رواندا تعتقل رئيس اتحاد الكرة في البلاد لحضوره كأس العالم






قال متحدث باسم الجيش يوم الجمعة إن رواندا اعتقلت رئيس اتحاد كرة القدم في البلاد وهو ضابط بارز بالجيش لمحاولته حضور نهائيات كأس العالم بدون الحصول على تصريح من المؤسسة العسكرية.
وسافر البريجادير جنرال جان بوسكو كازورا وهو مستشار أمني سابق للرئيس الرواندي بول كاجامي الى جنوب افريقيا في وقت سابق هذا الاسبوع لكنه استدعي واعتقل يوم الاربعاء.

وقال جيل روتارمارا المتحدث باسم الجيش لرويترز "توجه كازورا الى جنوب افريقيا بدون الحصول على التصريح الذي نسعى للحصول عليه في المعتاد كضباط بالجيش. تم اعتقاله لدى عودته لأنه عصيان للاوامر."

واضاف "تلقى دعوة رسمية لحضور البطولة لكن هذا ليس عذرا."

وقال ان احتجاز كازورا المسؤول عن التدريب والعمليات في قوة الدفاع الرواندية لا صلة له بالطلب الحالي لتسليم ضابطين بارزين اخرين في المنفى بجنوب افريقيا.

وتتهم رواندا الضابطين بالفساد والتورط في سلسلة من الهجمات المميتة بقنابل في العاصمة كيجالي


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

اخبار الزمالك